مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي


اليوم وغدًا..  نقل 1850 مشجع إلى موسكو جويًا لمؤازرة المنتخب أمام روسيا

محمد عبيد

الأحد، 17 يونيو 2018 - 10:40 ص

تقلع من مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، رحلة شارتر متوجهة إلي روسيا، تنظمها شركة مصر للطيران، لنقل حوالي 150 مشجعًا مصريًا للمنتخب القومي.


كما تسير الشركة غدًا الاثنين 10 رحلات شارتر لنقل 1700 مشجعا لمؤازرته في ثاني مباراة له في مشواره بكأس العالم أمام منتخب روسيا صاحبة الأرض والجماهير، وتقام المباراة عصر الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الأولي .
وتستقبل سلطات المطار الجماهير المغادرة إلي روسيا بمبني الركاب رقم "2" ، ويتم إنهاء إجراءات سفرهم علي الرحلة، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 آلاف مشجع علي 19 رحلة شارتر، بالإضافة إلي الرحلات الأساسية، كما سيتم استقبال باقي الجماهير يوم الاثنين بتسفيرهم علي 10 رحلات.


من جانبه، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه يتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري باستخدام أحدث طرازاتها التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية، ضمن الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية ، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي تشهد مباريات كأس العالم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة